منتدى سينمائي

سـيـنـمـائـي بـوابـتـك الـى الـسـيـنـمـأ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo Faisal
سينمائي نشيط
سينمائي نشيط
avatar

عدد الرسائل : 65
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 5:14 am

عودة الملك الإخراج جمس كامرون
هذا أهم وأجمل وأخطر وأقوى خبر وحدث في عام 2009م
فيلم " Avatar " الفيلم الذي لم ولن يكون له مثيل ..
ومن المتوقع أن يحطم شباك التذاكر وجوائز الأوسكار ..





عدم تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم
كنت متوقع عدم تأهل المنتخب من بعد مباراة كوريا الشمالية ..
لأنه وعلى بلاطة .. أسوء منتخب مر على الكرة السعودية ..





وفاة مايكل جاكسون
وفاته أثبتت أنه أشهر رجل في التاريخ ..
خبر وفاته حقق رقم قياسي في مواقع البحث جوجل وياهو ..





انتشار انفلونزا الخنازير
عافنا الله وإياكم من شر الأمراض والأوبئة ..
لكن أعتقد وسائل الاعلام بالغت في التحذير من أنتشاره وخطورته ..
حتى أصبح فيروس انفلونزا الخنازير ( وحش مفترس ) لا يمكن مقاومته ...





اعتداء الحوثيين
بدعم إيراني غير مستغرب .. قامت مجموعة من الحوثيين بالتسلل إلى أراضي المملكة ..
لكن بحول الله وقوته ثم بجهود أبطالنا الجنود سيتم هزيمتهم شر هزيمة ..
نسال الله العلي القدير أن ينصر جنودنا ويحفظ بلادنا وبلاد المسلمين ..





معركة مصر والجزائر الرياضية
المباراة أثبتت شيء واحد .. هو ... عدم وحدة العرب ..
ورجاءاً ماحدش يقول لي اسرائيل وأمريكا هم السبب ...





سيول جدة
صدفة عجيبة .. سيول جدة = فيلم 2012
رحم الله موتى المسلمين .. وأسكنهم فسيح جناته ..





المليونير المتشرد
مفاجاة الموسم .. هو حصول فيلم المليونير المتشرد على عدة جوائز الأوسكار ..
محور قصة الفيلم .. وقعت لقريب لي .. عمل المستحيل .. وقهر الظروف ..
ليتزوج من أمراه أكبر منه بـ ثلاثة سنوات ..





ثلاثية القرن
حقق نادي برشلونة الاسباني ثلاثة بطولات تاريخية ..
وأعتقد من الصعب تكرار هذا الإنجاز الكروي الكبير ..





محاولة اغتيال آثمة
نجاة صاحب السمو الملكي محمد بن نايف من محاولة اغتيال أثم ..
من مجرم فجر نفسه أثناء استقبال صاحب السمو المعتاد في منزله ...
حفظ الله ولاة الأمور المسلمين من شر الأعداء ...





استمرار الأزمة المالية العالمية
الحمد لله أنا حسابي في البنك الراجحي لم يتأثر .. لأنه حسابي ( 0 ) ..
مرتاح .. لا عندي أسهم .. ولا عندي شيكات .. ولا عندي أرصدة ..
كل اللي عندي شوية هبال بس ..





أفضل 3 نكت في عام 2009
في واحد راح يتزوج .. قالو له المهر عشرة آلاف ريال ..
قال لقيت بالفين ريال وحامل
-----------
في هندي مسكته كهرباء طلع الاقامة
------------
الاستاذ : لماذا لم تأتي أمس يا خالد إلى المدرسة ؟؟؟
خالد : كنت أحلم أني مسافر .. !!
الأستاذ :وانت يا وليد ؟؟
وليد: كنت اودعه يا أستاذ !!





Cinemac Love
شهد عام 2009م ... اختفاء موقع سينماك .. بدون معرفة السبب ..
أعضاء سينماك أصبحوا بلا مأوى .. وضاعوا في زحمة النت ..
وأخيراً قرروا أنهم يبحثون عن أي مكان يجمع شملهم ...



The End

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kind
سينمائي جديد
سينمائي جديد


عدد الرسائل : 25
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *   الخميس ديسمبر 17, 2009 9:23 am

احداث 2009 جمعت غرائب خمس سنوات على الاقل في سنة وحده وعساها تنتهي على خير ولو ان ارقام السنوات لا تعبر عن الحدث اللي يجي في اي وقت
خروج المنتخب السعودي لا يعتبر شيء غريب لانا تعودنا على الهزائم من الثمانية الشهيرة وخروجنا من الدور الاول لكأس اسيا والهزائم صارت متلازمة للمنتخب
وفاة مايكل جاكسون هو احد الاحداث الكبيرة في هذي السنة ولكن بيصير اكبر من كذا اذا صح الخبر انهم دفنوه على الطريقة الاسلامية من خلال وصيته لاخيه المسلم
معركة مصر والجزائر هي مفتعله لسحب الانظار عن الهزيمة وتلميع المرشح للرئاسة (ابن الزعيم) من خلال كثرة تصريحاته اللي يخطط من وراها للفت الانظار اليه

الله ينصر مملكتنا على من عاداها من الحوثيين والداعمين لهم من مثيري الفتن اللي هو اساس معتقدهم الباطل

اما بالنسبة لسينماك فهو حاله حال هذا المنتدى قبل اغلاقه لاني كنت متواجد في اخر ايامه ولاحظت البطء الشديد في المواضيع والردود لدرجة ان وجوده مثل عدمه ولكن اغلب المتحسرين عليه وانا احدهم هو تراثه القديم اللي يجمع عدد كبير من المراجعات القيمة
لكن تصدق يا ابو فيصل اني مرتاح في هذا المنتدى حتى لو ما فيه مسئول يرد علينا ولا اعرف سبب راحتي هنا . بس اذا انكتب لهذا المنتدى الاستمرار مع زيادة عدد اعضاءه نصير احنا من الرعيل الاول وبعدها برسلك بالخاص واقولك تذكر يا ابو فيصل وش كتبنا في قسم الشكاوي هههههههههههه
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راشد السند
سينمائي جديد
سينمائي جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *   الجمعة ديسمبر 18, 2009 3:27 pm

مشكور على الموضوع وحاب اضيف الى وفاة الممثل الامريكي Patrick Swayze
ويا ليت اللي يفهم بالانجليزي يقولنا وش علاقة القرآن من خلال سيرته الذاتية على هذا الرابط

http://www.imdb.com/name/nm0000664/bio
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo Faisal
سينمائي نشيط
سينمائي نشيط
avatar

عدد الرسائل : 65
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،   الأحد ديسمبر 20, 2009 1:03 am

كيفك Kind Very Happy
أذكر يوم مات مايكل جاكسون .. جتني اتصالات ومسجات يقولون فيها خويك مات .. What a Face
وبعضهم أرسلوا تعزية .. وبعضهم يترحم عليه Shocked
صحيح أنا كنت من مشجعي فن مايكل .. لكن ما توصل لهذه الدرجة .. Evil or Very Mad
أما مسألة اسلامه أعتقد أنها غير صحيحة والله تعال اعلم .. scratch
حتى الفيلم اللي نزل قبل فترة ويحكي عن مايكل جكسون لم أفكر لحظة أن أشوفه .. silent
لأن مايكل طلع من الدنيا وأصبح من الماضي .. وأنا لا أحب أفكر في الماضي ..
على رأي المثل :



بالنسبة لهذا المنتدى .. شيء غريب فعلاً .. لا مشرفين ولا مسئولين أجل كيف قاعد يشتغل scratch
والأغرب أن الكثير من الأخوة طلبوا إيجاد منتدى نجتمع وفيه ويوم لقنينا هذا المنتدى عطونا أشكل Suspect
يله هذا حال الدنيا ... وعلى رأي المثل :



يا رويشد Shocked
وفاة الممثل Patrick Swayze ليس حدثاُ عالمياً ... No
يعني مو كل وفاة .. حدث عالمي ... silent
والممثل Patrick Swayze دقة قديمة واصبح عجوزا .. ومات فنياً قبل أن يموت روحيا .. What a Face
على رأي المثل :



------

فاصل إعلاني :


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راشد السند
سينمائي جديد
سينمائي جديد


عدد الرسائل : 10
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *   الأحد ديسمبر 20, 2009 4:16 am

بالتأكيد اخوي ابو فيصل وفاة الممثل ليست حدثا عالميا ولكن ذكره للقران ان كان بالايجاب فربما يفتح باب لفضول الاجانب لدراسته ولعل الله يهديهم
بالنسبة لنقاشكم للمنتدى فاعتقد انه منتدى كالسفينة بلا ربان يمشي بدون توجيه وربما يصدم بشئ ولكن احنا وش خسرانين فاذا استمر كان بها واذا لا ما انتهت الدنيا وجايز يرجع المسؤولين او يزيدون الاعضاء ونشوف اعضاء من زملائنا في سينماك
اخوك ابو سعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تاج محل
سينمائي جديد
سينمائي جديد
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: * أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *   الإثنين ديسمبر 28, 2009 3:02 pm

موضوع شامل وجمعت اهم الاحداث

عافاك الله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo Faisal
سينمائي نشيط
سينمائي نشيط
avatar

عدد الرسائل : 65
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 6:02 am

الله يعافيك تاج محل Smile
و تسجيلك ومشاركتك في هذا المنتدى يعتبر من أهم أحداث 2009 Cool
ومثل ما قال أخي / أبو سعد .. Wink
نتمنى عودة جميع اعضاء سينماك هنا في هذا المنتدى .. Rolling Eyes
أو في أي منتدى آخر .. ترونه مناسباً ..



-------------------------
---------------
--------
----
--
-
-
-

** ذكريات سينماك **
------------
حدث في مثل هذا اليوم في مدرسة سينماك عام 1901م ..
مواجهة عنيفة بين الطالب الخلوق / أبو فيصل الأباصيري .. ومدرسته / تاج محل ..
يقال أن المواجهة كانت السبب الرئيسي في إندلاع الحرب العالمية الأولى ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
* أهم أحداث 2009م بالـ ( You Tube ) *
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تيسر الديك حفلة فرخة 2009نااااااار المجوز والزمر وكل شي فيها نااااار
» القدس تستقبل رمضان لعام 2009م ,,,
» مزود ربوخ جديد عماد الصرًاوي 2009فيديو
» جديد جديد 2009مع الفنانان محمد الحلو و سامر فراش في احياء فرح منذر العمله ناررررررررر
» جـــــــــمــــــيـــــع أنــــاّاّاّشــــــيد ( فـــــــــــلـــــــــــهـ )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سينمائي  :: عالم سينمائي المتخصص بالفن :: عالم سينمائي لأحدث مقاطع اليتيوب [ YouTube ]-
انتقل الى: